كتائب القسام تعلن استهداف أكثر من 100 آلية عسكرية إسرائيلية خلال 5 أيام

أعلنت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- أن مقاتليها تمكنوا خلال الأيام الـ5 الأخيرة من استهداف أكثر من 100 آلية عسكرية إسرائيلية.
وفي كلمة مسجلة له قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام: مجاهدونا يستبسلون ويخوضون معارك بطولية تخلد في صفحات التاريخ، ويقاتلون قوة مدججة بالسلاح والعتاد والذخائر الفتاكة ومدعومة بالطائرات.
وأوضح أن “الكيان يستخدم المرتزقة خلال عمليته التي يدعي أنها حرب وجودية”، لافتاً إلى أن مقاتلي الكتائب استخدموا قذائف مضادة للتحصينات وهدم البيوت على رؤوس الجنود الإسرائيليين.
وأضاف أبو عبيدة أن “الإدارة الأميركية تُسيّر جسورها الجوية لدعم هذا الكيان وكأنها تقاتل دولة عظمى”، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني ما يزال يخوض هذه المعركة غير المسبوقة منذ بدء معركة طوفان الأقصى قبل 70 يوماً.
وشدد المتحدث باسم القسام على أن “المجاهدين ما زالت أياديهم على الزناد ويتربصون بالعدو في كل مكان”، وأن “التحامهم مع قوات العدو كشف كم هو جيش واهن وجبان”.
وقال أبو عبيدة إن ما يعلن عنه جيش الاحتلال رسمياً من أعداد القتلى والإصابات غير حقيقي، وأن “ما نراه يتفكك هو جيش العدو لا كتائب القسام”، مشيراً إلى أن “شهادات وروايات مجاهدينا في قتلهم لجنود العدو المشاة توثق أضعاف العدد المعلن لقتلاه”.
ودعا المتحدث باسم القسام “كل أحرار أمتنا ومقاتليها إلى تصعيد الفعل الميداني ضد العدو في كل جبهة”، مشيراً إلى أن “الواجب الآن هو الانتفاض والثورة ومقاطعة الاحتلال بكل أشكال المقاومة”.

عن admin

شاهد أيضاً

من وسط باحات الأقصى.. مجاميع إسرائيلية تهتف بعبارات مسيئة للنبي محمد

نشرت وسائل إعلام فلسطينية وعربية مقطع فيديو لمئات المستوطنين الإسرائيليين يهتفون ضد العرب والنبي محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *