عشرات الضحايا إثر ضربات إسرائيلية على سوريا وجنوب لبنان وقطاع غزة

نفذ جيش الكيان الإسرائيلي ضربات عسكرية على سوريا ولبنان وقطاع غزة ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

وأوضح الحرس الثوري الإيراني في بيان مقتل 4 مستشارين إيرانيين وعدد من أفراد الجيش السوري، بغارة إسرائيلية استهدفت مبنى في حي المزة بالعاصمة السورية دمشق.

وأكد البيان مقتل اللواء يوسف أميد زاده مسؤول الاستخبارات في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، بالإضافة إلى حجة الله أميدار وعلي آغازاده وحسين محمدي وسعيد كريمي.

وفي جنوب لبنان استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية سيارة في بلدة البازورية الواقعة ضمن قضاء صور، ما أدى إلى مقتل شخصين على الأقل وفقاً للدفاع المدني في جنوب لبنان.

فيما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” مقتل 10 فلسطينيين، ظهر السبت، في القصف الإسرائيلي المتواصل على أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

واستهدف القصف الإسرائيلي شقة سكنية في مخيم النصيرات وسط القطاع، ومنطقة السلاطين غرب بيت لاهيا شمالًا، وأنحاء متفرقة في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس.

يأتي ذلك في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي، ليرتفع عدد ضحايا الإجرام الإسرائيلي في قطاع غزة إلى 24927 شهيداً و62,388 جريحاً.

عن admin

شاهد أيضاً

إرشيف.. صورة تعبيرية

دول أوروبية تبدأ استعداداتها لحرب محتملة مع روسيا

في خطوة تشير إلى احتمالية توسع دائرة الحرب الروسية الأوكرانية وامتدادها إلى دول أوروبية أخرى، بدأت السلطات في ليتوانيا...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *