شاهد بالفيديو.. عناصر إسرائيلية متنكرة بملابس أطباء تنفذ عملية اغتيال داخل مستشفى بجنين!

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” استشهاد ثلاثة من مجاهديها بعملية اغتيال إسرائيلية داخل مستشفى ابن سينا بجنين.

وأوضحت أن “الشهداء هم القائد محمد أيمن الغزاوي أحد مؤسسي كتيبة جنين مع رفيق دربه جميل العموري، إضافة إلى شقيقه باسل أيمن الغزاوي، ومحمد وليد جلامنة أحد أبرز قادة ومجاهدي كتائب القسام في جنين”.

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر العناصر الإسرائيلية أثناء تسللها “متنكرة” إلى داخل مستشفى ابن سينا في جنين لتنفيذ عملية الاغتيال.

وتظهر اللقطات ارتداء بعض العناصر ملابس طبية، وآخرين ارتدوا زياً فلسطينياً مدنياً، بينما حمل بعضهم عربة لذوي الاحتياجات الخاصة وعربة أطفال.

وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية قالت إن “نحو 10 جنود من أفراد القوة الخاصة الإسرائيلية الذين تنكروا بالزي المدني بلباس أطباء وممرضين وبلباس نسوي فلسطيني، تسللوا إلى المستشفى فُرادى واتجهوا إلى الطابق الثالث، واغتالوا الشبان باستخدام مسدسات كاتمة للصوت”.

من جهتها طالبت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان “الهيئة العامة للأمم المتحدة والمؤسسات الدولية والمنظمات الحقوقية بوضع حد لسلسلة الجرائم اليومية التي يرتكبها الاحتلال بحقّ أبناء شعبنا والمراكز الصحية في قطاع غزة والضفة الغربية”.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: القدس والمسجد الأقصى لنا فقط

وزير الأمن القومي الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” صرح وزير الأمن القومي الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *