حسن نصر الله: خسائر الجيش الإسرائيلي هي أكثر بـ 3 مرات من الأعداد المعلنة

صرح الأمين لحزب الله حسن نصر الله بأن المقاومة الإسلامية نفذت أكثر من 670 عملية ضد إسرائيل خلال 3 أشهر، لافتاً إلى أنه تم استهداف 48 موقعاً حدودياً أكثر من مرة.

وفي كلمة له بمناسبة ذكرى مرور أسبوع على وفاة المعاون التنفيذي له، النائب اللبناني السابق ‌‏محمد حسن ياغي، قال “نصر الله” إن لبنان سيصبح مكشوفاً إذا تم السكوت على اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري في الضاحية الجنوبية.

حسن نصر الله
حسن نصر الله

وأوضح أن المقاومة الإسلامية استهدفت أيضاً التجهيزات الفنية والاستخبارية على طول الحدود وتم تدميرها بالكامل”، مشيراً إلى أن “الجنود الإسرائيليين هربوا بعدها من المواقع في اتجاه المستوطنات خشيةً من تقدم المقاومين في اتجاه المواقع واحتلالها”.

وتابع أمين عام “حزب الله”: “تم تدمير عدد كبير من الآليات والدبابات على طول الحدود أيضاً، العمليات كانت مستنزفة جداً للعدو الذي مارس تكتما شديداً على خسائره الكبيرة، العدو لا يعترف لا بقتيل ولا بجريح وهذا جزء من سياساته في التكتم العام على خسائره”.

وقال إن خبراء في الكيان يتحدثون عن أن خسائر جيش العدو هي أكثر بـ 3 مرات من الأعداد المعلنة، وفي 8 من مستشفيات الشمال فقط الإحصاء يبين وجود أكثر من 2000 إصابة.

عن admin

شاهد أيضاً

من وسط باحات الأقصى.. مجاميع إسرائيلية تهتف بعبارات مسيئة للنبي محمد

نشرت وسائل إعلام فلسطينية وعربية مقطع فيديو لمئات المستوطنين الإسرائيليين يهتفون ضد العرب والنبي محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *