التشخيص غلط.. مفاجأة صادمة بشأن إصابة محمد صلاح

فجر الإعلامي المصري “مدحت شلبي” مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إصابة قائد منتخب مصر محمد صلاح وتركه المنتخب أثناء خوضه نهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، أثناء مباراة منتخب بلاده أمام غانا التي جمعتهما يوم الخميس الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان أمس الأحد، أن صلاح سيغادر معسكر منتخب مصر عقب نهاية مباراة الفراعنة ضد الرأس الأخضر المقررة مساء اليوم الاثنين في الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، وسيتوجه إلى إنجلترا لاستكمال برنامجه التأهيلي مع الطاقم الطبي لفريقه ليفربول.

من جهة أخرى فجر الإعلامي “مدحت شلبي” مفاجأة مدوية بشأن تفاصيل مغادرة صلاح لمعسكر منتخب مصر، وقال في برنامج تلفزيوني: “الكواليس التي تأكدنا منها بنسبة مائة بالمائة، هي أن صلاح تواصل هاتفياً مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول، فهو يثق في الأطباء المتواجدين في فريقه الإنجليزي وهذا حقه”.

الحديث الكامل لمدحت شلبي بشأن إصابة محمد صلاح

وتابع: “صلاح، أخطر الجهاز الطبي في نادي ليفربول بنتيجة التقرير الطبي الذي أثبت إصابته بشد في العضلة الخلفية وشرح لهم الآلام التي يعاني منها بسبب الإصابة، والأطباء في ليفربول قالوا لصلاح إن تشخيص الإصابة خاطئ، وطلبوا منه إرسال التقارير الطبية والسفر لإنجلترا لتلقي العلاج في نادي ليفربول”.

عن admin

شاهد أيضاً

مباراة مجنونة.. الأردن يقلب الطاولة على المنتخب العراقي في آخر الثواني

شهدت منافسات الدور ثمن النهائي للنسخة الـ18 من نهائيات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، مباراة مجنونة اليوم الاثنين انتهت بفوز المنتخب الأردني على...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *