إحداها أمريكية.. صنعاء تقصف ثلاث سفن في البحر العربي وخليج عدن

إرشيف
إرشيف

تواصل قوات صنعاء شن هجماتها على السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ فلسطين، بالإضافة إلى السفن الأمريكية وسفن الشركات التي لها علاقة بالكيان.
وأعلن متحدث قوات صنعاء في بيان، الثلاثاء، تنفيذ 3 عمليات عسكرية استهدفت سفينتين أمريكية وإسرائيلية وثالثة مساندة للكيان في البحر العربي وخليج عدن.

البيان أوضح أنه تم استهداف سفينة “Maersk Sentosa” الأمريكية في البحر العربي بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة، وفي العملية الثانية تم استهداف سفينة “Marthopolis” في البحر العربي بالطائرات المسيرة، وذلك بسبب انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين حسب البيان.
وأشار البيان إلى أن العملية الثالثة استهدفت سفينة “MSC Patnaree” الإسرائيلية في خليج عدن بعدد من الطائرات المسيرة.

المتحدث باسم قوات صنعاء أكد أن العمليات الثلاث حققت أهدافها بنجاح وكانت الإصابات مباشرة ودقيقة، وجدد التأكيد على أن عملياتهم لن تتوقف إلا بإيقاف الحرب ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
كما شدد على استعدادهم لتنفيذ المهام المطلوبة ضد كل الأطراف المساندة للكيان، وضد كل من يستهدف الشعب اليمني ويقدم تسهيلات لأمريكا والكيان.

وكانت شركة ميرسك للشحن البحري أفادت بأن سفينة “Maersk Sentosa” التابعة لها أبلغت عن تعرضها لاستهداف بجسم طائر في أقصى شمال خليج عدن صباح الثلاثاء.

عن admin

شاهد أيضاً

إرشيف.. صورة تعبيرية

إعلام عبري: الطائرة الحوثية التي استهدفت تل أبيب عبرت أجواء مصر

قالت وسائل إعلام عبرية إن الطائرة المسيرة التي أطلقتها قوات صنعاء على تل أبيب، الجمعة الماضية، عبرت الأجواء المصرية قبل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *